افتتاح أول وحدة مرور إلكترونية بالكامل في سيتي ستارز ومواعيد العمل

25 Jul, 2021 27959

 

أوضحت أن مواعيد العمل في وحدة المرور الإلكترونية من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 10 مساءً حيث يوجد وحدة المرور الإلكترونية في المرحلة الأولى في سيتي ستارز بالدور السابع . 
تم افتتاح الوحدة الالكترونية ضمن الخطة لنشر وحدات المرور الالكترونية المتطورة في المولات التجارية تسهيلا على المواطنين وذلك من أجل تقليل أيضا  الزحام على وحدات المرور التقليدية وتقديم خدمات أسرع للمواطنين. حيث تعمل هذه الوحدات بصورة إلكترونية بشكل كامل و يتم تقديم الأوراق والحصول على الترخيص الكامل والرخصة تصله على عنوان منزله المسجل على النظام في المرور.
هى هدفها تسهيل على  المواطنين  و أن لا تستغرق الوقت الذي يحتاجه المواطن على الشباك إلّا فترة قصيرة ، بسبب سلاسة العمل المتبعة في الفرع، حيث يتولى الموظفون الموجودون في الجزء الأول من الفرع الرد على استفسارات المواطنين، وتوجيههم للشباك المنوط به إنهاء إجراءاتهم الراغبين فيها، وهو أن الفرع لاقى ترحيبًا كبيرًا من المواطنين الموجودين داخل الفرع، حيث أن المواطنين عبروا عن فرحتهم  بافتتاح الفرع الجديد، متمنين أن يتم تعميم التجربة والفكرة في أكثر من مكان تسهيلا على المواطنين .
والهدف من النظام الجديد تسهيل عملية ترخيص السيارات، والتأمين عليها :
وذلك ضمن منظومة تشمل بناء مدارس متطورة لتعليم قيادة السيارة ومراكز فحص فني تقوم بإرسال تقارير الفحص إلى المرور دون اضطرار المواطن أن يذهب بسيارته إلى وحدة المرور:
تجديد رخصة تسيير مركبة
إصدار بدل فاقد / بدل تالف لرخصة تسيير مركبة
اصدار بدل تالف / فاقد قيادة .
تفعيل الفحص والملصق الإلكتروني .
 وحدات المرور الإلكترونية تسهل استخراج التراخيص
يقوم النظام الجديد بتسهيل استخراج الرخص للسيارات بجانب جراء التأمين على السيارات . وهذة الخطوة ضمن خطوات عديدة يتخذها المرور لتطوير خدماته ومنها إنشاء مدارس تعليم قيادة حديثة ومراكز فحص فني متطورة ترسل تقارير الفحص للمرور بدون قيام المواطن بالذهاب بسيارته الى المرور. 

الكلمات المفتاحية

  • السيارات القابلة للتقسيط

التعليقات :

  • mohamed fouaad

    الترخيص للجيزة والقاهرة

    29-07-2021 , 06:27 AM

اشهر الماركات

سيارات مستعملة للبيع