الداخلية تمد تركيب الملصق الإلكترونى للسيارات حتى نهاية العام

22 Nov, 2020 224

 

أوضحت وزارة الداخلية مد فترة تركيب الملصق إلكترونى حتى نهاية شهر ديسمبر 2020 وذلك تيسيرا على المواطنين القيام بتركيبه لكافة أنواع المركبات.

وأهابت وزارة الداخلية بالمواطنين الذين يملكون  المركبات بكل أنواعها بسرعة التوجه إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية لتركيب الملصق الإلكتروني وفرضت غرامة على المواطنين التي لم تركب الملصق إلكترونى وهذة الغرامة قد تصل إلى 4000 الاف جنية .

وفى ظل هذة  الظروف المتاحة تواصل الوزارة تقديم الخدمة الإلكترونية التى تيسر على مالكى المركبات بكل أنواعها ذات التراخيص السارية من القيام بطلب تركيب ملصق إلكترونى وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونياً عن طريق موقع بوابة مرور مصر ، وذلك أيضا على أن يتم تسليم الرخصة القديمة ولكن الحصول على الرخصة الجديدة المدون بها (ذات ملصق إلكترونى) وأيضا إستلام الملصق الإلكترونى وتركيبه على المركبة بمعرفة المختصين بوحدة المرور عن طريق شباك واحد فقط من الضروري التوجه إلى وحدات المرور . 

كيفية استخدام الخدمة إلكترونية بطلب تركيب الملصق الالكتروني

يجب تسجيل البيانات الخاصة بالمواطن  أولا عن طريق الموقع الرسمى لوزارة الداخلية www.moi.gov.eg أو الدخول مباشرة على بوابة مرور مصر traffic.moi.gov.eg.

ثانيا يتم إختيار خدمات المركبات.

ثالثا إختيار خدمة سداد رسوم إصدار ملصق إلكترونى.

رابعا سداد رسوم الخدمة المطلوبة. 

, أيضا تعمل وزارة الداخلية بالاستمرار بوحدات المرور على مستوى الجمهورية حتى الساعة الثامنة مساءً  تسهيلا إجراءات تثبيت الملصق الإلكترونى فقط بجانب الفترة الصباحية، وهذه الإجراءات تستمر حتى إنتهاء فترة تركيب الملصق الإلكترونى  بتاريخ 31 ديسمبر 2020.

الكلمات المفتاحية

  • السيارات القابلة للتقسيط

اشهر الماركات

سيارات مستعملة للبيع