سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط شيفرولية

سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط شيفرولية
06 Mar, 2019 8990

تعد شيفرولية من الماركات الشعبية ويرجع ذلك لأسعارها المنافسة والمتوسطة مقارنة بالماركات الآخري ومن أشهر الموديلات بها افيو ،اوبترا، لانوس وكروز، فيما يلي بعض مميزات وعيوب كل موديل:

- سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط شيفرولية افيو :

تعد سيارة شيفرولية افيو الأفضل للإختيار للعائلة ،حيث يبلغ سعة خزان البنزين 45 لتر ، ويبلغ معدل استهلاك السيارة 6.45 لتر لكل مئه كيلومتر مقطوعة ،زجاجها ملون ومقابض الأبواب بنفس لون السيارة، تحتوى على مسند يد آمامى منزلق، بها ريموت كنترول ومزود بنظام حماية ضد السرقة ، تحتوى على مكيف هواء وحامل للاكواب ،المرايا الجانبيه تعمل بالكهرباء وزجاجها يعمل باستخدام الكهرباء.

ولكن من عيوب السيارة ان هيكلها الخارجى مرتفع بشكل ملحوظ وذلك يؤثر على بطء سرعتها ويفتقر الشاسية المتانة المناسبة ولا يعطى الأمان الكافى للركاب وقت الاصطدام .

أعرف أسعار سيارات شيفرولية افيو المستعملة المتاحة للبيع بالتقسيط

- سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط شيفرولية اوبترا :

تتميز سيارة شيفروليه اوبترا بناقل حركة (فتيس) أوتوماتيك بـ 5 سرعات ،السيارة ذات شكل انسيابي مميز وتتميز بانها تمتلك اتساع كبير بداخلها كما أن صالونها الداخلي يتميز بمظهره الرائع والمقاعد المريحة وتتميز حقيبة السيارة باتساعها والتي تكفي لاحتواء العديد من الأغراض ويوجد بها مدخل MP3 و USb كما يتوفر بها مصابيح ضباب أمامية كما يتوفر بها فرامل ABS وخاصية التوزيع الالكترونى لقوه الفرامل EBD.

ولكن من عيوب السيارة عدم ثبات السيارة أثناء القيادة بسرعات عالية ويحدث هزة وارتجاع فى عجلة القيادة.

أعرف أسعار سيارات شيفرولية اوبترا المستعملة المتاحة للبيع بالتقسيط

- سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط شيفرولية لانوس :

تتميز السيارة بإن بها وسائد هوائيه لحماية السائق والركاب عند الحوادث والاصطدامات ،تتوفر قطع الغيار الخاصة بالسيارة بإسعارمناسبة وكذلك يمكنك التحكم فى ارتفاع المقاعد كما أن يوجد بها حزام أمان خلفي ومساند رأس مريحة كما يتوفر بها خاصية الحكم فى الابواب عن بعد ، يوفر بها مدخل Usb,Aux.

وتعتبر من عيوب سيارة شيفروليه لانوس ان محركها ضعيف نسبياً ، نظام الشاسية ضعيف وغير متين لذا لايتوفر بها الأمان للركاب وجسم السيارة ضعيف لا يتحمل الصدمات وذلك لانه مصنوع من الصاج ،وتوجد خشونه فى حركة الفتيس بالنسبة للمبتدئين فى قيادة لانوس ولكنها تقل مع التعود على القيادة.

أعرف أسعار سيارات شيفرولية لانوس المستعملة المتاحة للبيع بالتقسيط

- سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط شيفرولية كروز :

تتميز سيارة شيفرولية كروز بجمال تصميمها الداخلى  وان جسمها قوى وبها وسائل أمان عديدة وبإن فراملها قوية.

ولكن من عيوب سيارة شيفروليه كروز ارتفاع سعر قطع الغيار وارتفاع درجة حرارتها بسرعة  كما أن تكيفها ضعيف و تتميز سيارة شيفرولية النترا عليها فى السحب وعدم القدرة على التسارع بشكل قوى.

أعرف أسعار سيارات شيفرولية كروز المستعملة المتاحة للبيع بالتقسيط

اشهر الماركات

سيارات مستعملة للبيع